الثلاثاء، 27 أغسطس 2024

الإعلان للشريط السينمائي القادم Ballerina من بطولة John Wick





بعد العرض، مصادر داخلية أشارت إلى أن الفيلم حصل على إشادة واسعة. استنادًا إلى ردود الفعل اللي جت من العرض التجريبي، تم وصف أداء دي أرماس في باليرينا بأنه "أقرب قصة لقاتلة محترفة هتلاقيها مشابهة لشخصية بلاك ويدو في الكوميك.".
بوستر فيلم ballerina


وأشاروا كمان إن الفيلم هيبقى أول بطولة رئيسية لآنا دي أرماس في فيلم كبير، ووده إنجاز كبير ليها بعد ما أصبحت واحدة من المرشحين لجائزة الأوسكار.

دي القصة المختصرة لفيلم باليرينا:

"راقصة قاتلة اسمها روني (آنا دي أرماس) بتدور على الانتقام لمقتل عيلتها. أحداث الفيلم بتحصل بين الجزء التالت والرابع من سلسلة جون ويك."


الشريط من إخراج Len Wiseman وتأليف شاي هاتن، Michael Finch، وEmerald Fennell، ويعتبر الفيلم الثاني المنبثق عن عالم John Wick. تدور الأحداث بينما "جون ويك: الفصل الثالث - بارابيلوم" (2019) و"جون ويك: الفصل الرابع" (2023).```



في مقابلة مؤخرًا مع ScreenRant، منتج الفيلم Basil Iwanyk أوضح كيف فيلم "باليرينا" تطور بمساهمة الكاتبة والمخرجة Emerald Fennell، التي قدمت أفلام زي "Promising Young Woman" و"Saltburn".


Iwanyk قال: "أيوة، بص، إحنا استعنا بـ إميرالد. أعتقد إن شاي هاتن كتب سيناريو ممتاز، صح؟ سيناريو فعلاً رائع. هو كاتب موهوب. هذا أول نص كتبه في حياته. كتبه حينما كان في حوالي الثانية والعشرين من عمره. مش عارف إذا كنت التقيت به سابقًا، لكنه يبدو وكأنه في الرابعة عشرة من عمره. وأخدنا السيناريو بتاعه لمرحلة معينة، وثم استعنا بآنا، ووعدناها دائمًا بأننا عند نقطة ما لما نزبط البنية والأكشن، سنجلب كاتبة أنثى، لأن مش... الأمر الذي لا نريده، ووهو أمر مهم. لا نريد فيلم حركة نستبدل فيه الشخصية الذكورية بأنثى ونمضي قدمًا. كنا نريد أن تكون الشخصية تشعر بأنها حقيقية، أنثوية، مش بدون جنس، لكنها مش بتتobjectify جنسيًا. وليس شخصًا لا يبتسم."


Ian McShane أوضح لـVariety أن "باليرينا" فيلم مختلف تمامًا عن سلسلة جون ويك. وتم إضافة ثلاث مشاهد من مسلسل "The Continental".


ماكشين قال: "فيلم "Ballerina" مختلف كليًا." وكمل: "عندنا ثلاثة مشاهد، وضافوا كمان شوية مشاهد في فندق كونتيننتال." بينسب استعداده لاقتراحات مع وينستون للثقة اللي حطها تشاد ستاهلسكي فيه طول السلسلة. {تشاد بيثق فيا بمعرفتي لشخصيتي، فبحاول أضيف لمسة جديدة كل مرة."|تشاد يثق في معرفتي بشخصيتي، لذلك أحاول دائمًا أن أضيف لمسة جديدة في كل مرة."


"Ballerina" مقتبس عن شخصيات ابتكرها Derek Kolstad، ومن إنتاج Basil Iwanyk، Erica Lee، وتشاد ستاهلسكي، مع شركات إنتاج Summit Entertainment, Thunder Road Films, و87North Productions.

0 comments: